المانشيت السياسي

رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي يعود الى العاصمة عدن بعد غياب دام عدة أشهر

مانشيت - عدن :

عاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي الاثنين الى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، بعد غياب أستمر لعدة أشهر.

وقال العليمي في تغريدة له على تويتر "عدت إلى عدن الحبيبة، أحمل هموم واحتياجات كل اليمنيين واليمنيات، وأولها الحاجة إلى السلام، والحرية، والأمن، والعيش الكريم، عملا بتعهداتنا المعلنة، رغم كل التحديات التي تواجهنا وإخواني في مجلس القيادة الرئاسي، والحكومة".

وأضاف: "أحبطت المليشيات الحوثية آمال شعبنا في تحقيق السلام والاستقرار، وفي مقدمة ذلك استمرار الهدنة وتوسيعها، وصرف مرتبات أهلنا المقهورين في المناطق الخاضعة لها بالقمع والنهب".

وأكد رئيس مجلس الرئاسة بالقول: سأعمل واخواني أعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة بلا كلل من أجل تلبية تلك الاحتياجات، وسنظل على العهد الذي قطعناه لشعبنا في الداخل والخارج حتى تتحقق أهداف شعبنا وتطلعاته في كل مكان.

وكان العليمي غادر العاصمة المؤقتة عدن إلى أبوظبي في الـ 15 أغسطس/ آب، ثم توجه بعدها بأيام إلى الرياض، ومنذ ذلك لم يعد، وسط معلومات عن خلافات داخلية في إطار أعضاء المجلس الرئاسي.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب