المانشيت المحلي

مليشيات الحوثي تعترف بمصرع 15 عنصراً سقطوا في مواجهات مع الجيش الوطني

مانشيت - صنعاء :

اعترفت مليشيات الحوثي اليوم الإثنين، بمصرع 15 عنصراً من عناصرها خلال الـ 24 ساعة الماضية في معارك مع قوات الجيش الوطني دون الإشارة إلى مكان وتاريخ مقتلهم.

وذكرت وكالة "سبأ" التابعة للحوثيين أن الجماعة شيعت 15 قتيلا، بينهم ضباط منتحلين رتب عسكرية.

وأضافت أن من بين القتلى منتحل رتبة مقدم ونقيب ورائد، فضلا عن ملازم ومساعد.

وأشارت الوكالة إلى أنها شيعت الصرعى منتحل تربة مقدم "عبدالله علي الحمزي" ونتحل رتبة رائد "عماد عبده النهمي" ومنتحل رتبة "نقيب جمال علي راجح" ومنتحل رتبة نقيب "خالد أحمد الحسني" ومنتحل رتبة ملازم "ثاني إبراهيم أحمد حيدان" ومنتحل رتبة ملازم ثاني "جبر محمد باليل" ومنتحل رتبة ملازم ثاني "عبدالكريم علي الجولبي" ومنتحل رتبة ملازم ثاني "عبدالله غالب الحسني" والمساعد عبدالله سعيد الحرازي.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة