المانشيت المحلي

وزير الصحة يرأس وفد بلادنا إلى الدورة ال69للمكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط.

مانشيت- خاص

رأس وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح وفد وزاري رفيع المستوى إلى اجتماعات الدورة 69للمكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط المنعقد في العاصمة المصرية القاهرة.

الاجتماع يهدف إلى بلوغ اهداف التنمية المستدامة في حقبة مابعد كوفيد 19 وتسريع وتيرة التغطية الصحية الشاملة والامن الصحي (صحة واحدة للجميع والجميع ).

الاجتماع سيقف على مدى أربعة أيام امام عدد من الموضوعات يأتي في مقدمتها إنتاج اللقاحات محليا أولوية لإقليم الشرق الأوسط والإستراتيجية الإقليمية للتخلص من سرطان عنق الرحم والنهج الإقليمي إزاء عقد العمل من أجل السلامة على الطرق للأعوام 2021حتى2030م وتحسين رصد الاستجابة لاحداث طوارئ الصحة العامة في إقليم منظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط وتعزيز نظم معلومات المستشفيات في شرق المتوسط.

كلمات عدة القيت في افتتاح الاجتماع للأمين العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس ادحانوم غيبرنسوس ومدير المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الدكتور أحمد سالم المنظري.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة