المانشيت المحلي

قتيل و11 إصابة في انفجار عبوة ناسفة قرب حاجز أمني في تعز

مانشيت - تعز :

انفجرت عبوة ناسفة الأحد زرعت بالقرب من نقطة أمنية بمدخل مدينة التربة عاصمة مديرية الشمايتين جنوب محافظة تعز. 

وقال مصدر أمني في شرطة أمن الشمايتين إن عبوة ناسفة تم زراعتها من قبل مجهولين انفجرت بالقرب من نقطة تابعة للقوات الخاصة في أحد مداخل مدينة التربة بحسب الموقع بوست .

وأضاف أن الانفجار صادف أثناء مرور حافلة ركاب مدنيين مما تسبب في سقوط قتيل واحد و11 جريح بينهم نساء وطفلة .

وأشار المصدر أن الاجهزة الأمنية فرضت طوقاً امنياً حول مكان الحادثة بحثاً عن المتورطين بهذا العمل الاجرامي الذي راح ضحيته  مدنيين ابرياء ، ولاتزال التحريات تجري لمعرفة المنفذين والقبض عليهم .

فيما هرعت سيارة الإسعاف إلى مكان الحادثة لنقل المصابين إلى مستشفى خليفة العام بمدينة التربة لتلقي العلاج .

وأكد المصدر أن مدنيا واحد توفي متأثراً بجروح بالغة يدعى علي الخيبة من أبناء عزلة الصافية بمديرية الشمايتين ، فيما أصيب 11 آخرين بجروح متفاوته منهم ثلاث نساء وطفلة وسبعة من رجال .

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة