المانشيت المحلي

ضبط كمية من المخدرات كانت في طريقها إلى مدينة تعز

مانشيت - تعز :

ضبطت الشرطة العسكرية بمحافظة تعز، جنوب غربي البلاد، كمية من المخدرات التي كانت في طريقها لمدينة تعز عاصمة المحافظة.

وقالت الشرطة العسكرية في بيان لها، إن قواتها في نقطة الهنجر غربي المدينة ضبطت 696،600 كبسولة من صنف برجابالين 300 مجم، المخدر المهرب.

وأشاد قائد فرع الشرطة العسكرية العميد الركن جلال الرامسي باليقظة الأمنية التي يتحلى بها أفراد الشرطة في كافة النقاط الأمنية، لإحباط كافة المحاولات الرامية لاستهداف أمن واستقرار تعز.

وأشار إلى أن "خطورة المخدرات والممنوعات تكمن في تدمير النسيج المجتمعي، وهو ما عجزت عنه مليشيا الحوثي الانقلابية في الحرب، وتحاول الآن تحقيقه عبر محاولة إغراق مدينة تعز بالمخدرات وهو ما يستدعي تكاتف جميع أبناء المحافظة بمختلف الفئات".

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة