المانشيت المحلي

قوات الانتقالي تقتحم مقر نقابة الصحفيين في عدن

مانشيت - عدن :

اقتحم مسلحون تابعون لما يسمى بـ المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات مقر نقابة الصحفيين اليمنيين في منطقة التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن.

وقالت مصادر صحفية أن المسلحين داهموا مقر النقابة واعتدوا على العاملين فيه وحاولا اخرج الموظفين واغلاق المقر.

وأضافت أن قوة أمنية تابعة لشرطة التواهي، يقودها مدير شرطة التواهي أمجد الصبيحي، نجحت في إخراج المسلحين من مقر النقابة في وقت لاحق.

وكان سكان محليون قالوا ان اشتباكات اندلعت بين المسلحين والقوة الأمنية التي قدمت الى المكان.

وقال نقيب الصحفيين في عدن، محمود ثابت، إن تدخلا قادة محافظ عدن أحمد حامد لملس ومدير الأمن، اللواء مطهر الشعيبي، انتهى بإخراج القوة الأمنية من المقر.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة