المانشيت السياسي

محافظ حضرموت يعفي جميع مستشاريه من مهامهم

مانشيت - حضرموت :

أصدر محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم الاثنين قرارا إداريا قضى بإعفاء كافة مستشاريه من مهامهم.

وتضمن القرار رقم (76) لسنة 2022م الذي أصدره المحافظ في مادته الأولى  "إعفاء كافة مستشاري المحافظ من مهامهم" فيما تضمنت المادة الثانية من القرار "إلغاء أي تكليف سابق، ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره".

وبحسب ديباجة القرار فقد جاء "انطلاقاً من جهود السلطة المحلية بمحافظة حضرموت لتفعيل العمل داخل مكاتب الوزارات والمؤسسات والمصالح الحكومية، وبغرض التفرّغ لتحقيق برامج السلطة المحلية وفقاً للقانون ومن خلال الجهات المختصة، والعمل بمسؤولية على مبدأ التشاور والاستماع المباشر لجميع الآراء والمقترحات التي تصل السلطة المحلية من خلال اللقاءات الدورية مع جميع القوى الوطنية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية وعموم المواطنين، لخدمة الصالح العام".

يذكر ان مبخوت بن ماضي تسلم إدارة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بموجب قرار المجلس الرئاسي رقم  (١٨ ) لسنة ٢٠٢٢م خلفاً لمحافظها السابق اللواء فرج البحسني.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب