الاستاد

دوري الفقيد علي العيسائي لإدارات أسمنت الوحدة يقترب من الانطلاقة

مانشيت - خالد هيثم :

تستعد اللجنة المنظمة لدوري الفقيد علي عبدالله العيسائي ، لموظفي اسمنت الوحدة ، لإكمال كل الترتيبات والاستعداد ، لوضع بصمة البداية للمحطة الجديدة في مشاوير الانشطة التي تحرص عليها قيادة شركة اسمنت الوحدة ، في اطار ثقافة خاصة ، تقدم فيها السلوك  والارتباط بالجميع ، من خلال حوار مشترك يفضي بإقامة عديد من الانشطة الكروية.

معطيات المشهد الجدد المرتبط بمساحة الوفاء للمؤسس الراحل الفقيد الشيخ " علي عبدالله العيسائي ، اقرت فيه اللجنة تسمية الفرق المشاركة والتي ستمثل خليط من موظفي الشركة واداراتها ، " الاتحاد - الزمالك - العين - السد" .. ستخوض غمار دوري شامل بنظام الدوري ، ستقام فها الجولات عصر كل خميس ، بواقع مباراتين.

  وتستعد اللجنة المشرفة على البطولة والمكونة من " وسيم القعر رئيسا ، محمد ناصر الكلدي نائبا وعضوية  " محمد الطعسلي , محمد العنبري , مروان عوض وحفيظ الظاهري " لعقد اجتماعا لها  صباح السبت ، للاطلاع على ما تم وضعه في الكشوفات والتهيئة للبدء بالمنافسة وانطلاق مشوار جميل وفقا للأهداف المرسومة والتي تهدف إلى فتح مساحة ود , جديدة بين منتسبي الشركة ، عبر كرة القدم وروحها الجميلة ، مثلما كان في كل البطولات التي قدمها اسمنت الوحدة ، في السنوات الماضية.

وكانت اللجنة المختارة للقيام بالأشراف على البطولة ، قد أتمت كثير من الحوارات ذات الصلة بقيمة البطولة وكيف يراد الوصول بها إلى أن تكون حلقة إبهار متجددة في مواعيد اسمنت الوحدة ، وكرة القدم التي تقام تجمع كل منتسبيها ، بين حين وآخر ، ويتوقع أن يكون اجتماع السبت مساحة اخيرة لإفراغ كل التفاصيل ووضعها في المهمات التي ستتحملها اللجنة ، في نطاق مفتوح مع التنظيم ومواعيد المباريات واختيار الحكام

تقرير يكشف عن توقيع اتفاقية بين شركة تقنية إسرائيلية والحكومة اليمنية


مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام


رعاية حوثية للغش في الامتحانات الثانوية لتجهيل المجتمع ومحاربة التعليم


"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية