المانشيت المحلي

وفاة أسيرين جراء التعذيب في سجون مليشيا الحوثي شرقي تعز

مانشيت - تعز :

توفي أسيران جراء التعذيب في أحد سجون مليشيا الحوثي الارهابية بمحافظة تعز.

 وقالت مصادر حقوقية، إن الاسيرين "ليث عبدالعزيز احمد" والشاب "عبدالباري إبراهيم عبده يحيى"، توفيا جراء التعذيب الذي تعرضا له حتى الموت في مدينة الصالح التي تتخذ منها مليشيا الحوثي سجنا لمعتقليها.

 وأوضحت المصادر أن آثار تعذيب وحشي مرعبة ظهرت في أجزاء واسعة من جسد الأسير "ليث عبدالعزيز أحمد" احد منتسبي قوات المقاومة الوطنية بعد اسره منذ ما يقارب عامين.

 ولفتت المصادر إلى أن جثماني الأسيرين وصلا إلى المستشفى العسكري بتعز بوساطة الصليب الاحمر الدولي.

وفي يوليو الماضي ذكرت منظمة مساواة للحقوق والحريات، أنها وثقت وفاة نحو 300 مختطف جراء التعذيب في سجون ومعتقلات مليشيا الحوثي منذ انقلابها على الشرعية في سبتمبر 2014م.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة